مكتب البلديات في أمل أقام إفطاره في مركز التنمية لبلدية حارة حريك

أقام مكتب البلديات المركزي في حركة “أمل”- اقليم بيروت المنطقة الرابعة، افطاره السنوي في مركز التنمية لبلدية حارة حريك، حضرة رئيس اتحاد بلديات الضاحية محمد درغام ورئيس بلدية حارة حريك زياد واكد، مسؤول البلديات المركزي في حركة “امل” بسام طليس، عضوا الهيئة التنفيذية مفيد الخليل وعلي بردى، والمسؤول التنظيمي لاقليم بيروت محمد عباني، وأعضاء بلدية ومخاتير حارة حريك وفاعليات.

 

وشكر واكد مكتب البلديات على الدعوة، مشيرا الى “الوضع السياسي لناحية صرف موازنة البلديات والإسراع في اقرار الموازنة بشكل عام لحل المشاكل الإقتصادية”.

 

وكانت كلمة لعضو المكتب السياسي في حركة “أمل” الدكتور طلال حاطوم أشار فيها الى “أهمية شهر رمضان في جمع الأحبة على مائدة الرحمن لما تحقق من ألفة ومحبة وجمع الصفوف وتوحيد الكلمة والقلوب”. وتناول الوضع السياسي “والمعاناة التي تواجه الناس من مشاكل اقتصادية واجتماعية”، مشددا على “ضرورة إنجاز الموازنة وعدم المماطلة من أجل حل مشاكل الناس”.

 

ودعا الى أن “تحمل الموازنة في طياتها رؤية اقتصادية واجتماعية تؤمن للمواطن شبكة أمان اقتصادية واجتماعية تحميهم في هذة الظروف الصعبة، ويجب الخروج من الدوران في حلقات الجدل المرفقة حول الارقام والحسابات”. (الوطنية)