وزير الدفاع: ما شهدناه في الطيونة لن يتكرر فيما الأكيد أن لا تطورات مرتقبة والقوى الأمنية منتشرة

اعتبر وزير الدفاع الوطني ​موريس سليم​، في حديث تلفزيوني، إلى أن “الافادات الميدانية فيما يتعلق بمسيرة الخميس افادات بأنه كان هناك حرف للمسيرة”، لافتًا إلى أن “التدافع والاشتباك في الطيونة أدّيا إلى إطلاق النار من الجانبين”.

واكد أنه “تم العثور على مصدر اطلاق الـB7 وتمت توقيفات على الأثر والجيش نفذ كل التدابير الميدانية الاستباقية اللازمة”، مشددًا على أن “معلومات مسبقة كانت بحوزتنا والاتصالات أكدت الطابع السلمي للتحرك ولكن تفلت أعقب وقوع الحادثة والأسلحة موجودة في البيوت”.

واوضح أن “موضوع مجلس الوزراء منفصل عن مصير المحقق العدلي والقرار في شأن البيطار يتخذ في القضاء لا في ال​سياسة​”، مشيرًا إلى أن “ما شهدناه في الطيونة لن يتكرر فيما الأكيد أن لا تطورات مرتقبة والقوى الأمنية منتشرة وهناك 19 موقوفاً من الجانبين بينهم 17 لبنانياً وسوريان والجيش ومديرية المخابرات لا يخضعان لضغوط متعلق بالتحقيقات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

علي حجازي: سمير جعجع وقت اللي بجدّ الجدّ “بياكل قتلة قياماً وقعوداً ما بحسّ إنو أكلها"

السبت أكتوبر 16 , 2021
  اعتبر الصحافي علي حجازي، في مقابلة عبر قناة “الجديد”، أنّi “لا أعتقد أن شخص مثل سمير جعجع “مجرم حرب” سيكون حريص على أيّ حقيقة”. وأشار إلى أنّه “تم الإعلان عن سحب قرار تعيين بديل عن القاضي طارق البيطار خلال جلسة مجلس الوزراء خلافًا لما تم الإتفاق عليه في بداية […]