ميقاتي: الملف الكامل لما حصل في الطيونة في عهدة الأجهزة الأمنية.. والحكومة حريصة على عدم التدخل في أي ملف يخص القضاء وعلى السلطة القضائية أنّ تتخذ بنفسها ما تراه مناسباً من إجراءات

إجتمع رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي مع وزير العدل القاضي هنري خوري ورئيس مجلس القضاء الاعلى القاضي سهيل عبود والنائب العام التمييزي القاضي غسان عويدات في مكتبه.

وتم خلال الاجتماع البحث في ملف الاحداث الامنية التي حصلت في الطيونة، وضرورة الاسراع في التحقيقات لكشف الملابسات الكاملة لما حصل واحالة المتسببين بهذه الاحداث على القضاء المختص.

وشدد ميقاتي خلال الاجتماع على أنّ “الملف الكامل لما حصل هو في عهدة الاجهزة الامنية باشراف القضاء المختص”، مؤكداً أنّ “الحكومة حريصة على عدم التدخل في اي ملف يخص القضاء، وأنّ على السلطة القضائية أن تتخذ بنفسها ما تراه مناسباً من إجراءات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

بالفيديو كاظم الساهر ينسى كلمات الأغنية على المسرح بموقف طريف مع الجمهور!

السبت أكتوبر 16 , 2021
أحيا الفنان العراقي كاظم الساهر أول حفلات سلسلة “أمسيات خالدة” ضمن فعاليات إكسبو دبي 2020، مساء أمس الجمعة. وخلال الحفل الذي قدم فيه الساهر باقة من أجمل أغنيته القديمة والجديدة، تعرض أيضاً لموقف محرج حين توقف فجأة عن غناء أغنيته الجديدة “ما هو المطلوب مني”، بعد أن خانته الذاكرة. لكنه سرعان ما […]