راغب علامة يشن هجوما على مجلس النواب: “ناس بلا ثقة ستعطي الثقة”

 

“مجلس نواب لا أحد في لبنان وفي العالم يثق به، حتى أعضائه كلهم يعرفون أنهم غير مؤتمنين على الثقة ولا يثقون ببعضهم البعض! دستورياً هو الذي سيعطي الثقة للحكومة، يعني زي ما بيقول المثل اللبناني يا مأمنّ للمي في الغربال ! ناس بلا ثقة ستعطي الثقة”، انتقد الفنان اللبناني راغب علامة مجلس النواب في لبنان بهذه التغريدة، مؤكدا أن لا ثقة في أعضاء هذا المجلس نهائيا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *