اخبار فنية

زوجة شادي زيدان برسالة مؤثرة: كنت تخبرني اننا سنكبر في العمر معاً…صدى روحك يملأ كل زوايا قلبي الذي غادر مع قلبك

وجهت سوزانا الفرا، زوجة الممثل السوري الراحل شادي زيدان، رسالة مؤثرة لزوجها، معبرة من خلالها عن حزنها الشديد لرحيله، ولافتة الى صعوبة الفراق.

وفي التفاصيل، نشرت سوزانا على حسابها عبر انستغرام، صورة قديمة جمعتها بزوجها، وارفقتها بالتعليق التالي: “شادي روحي يا بطل قصتي، يا حُباً أبدي سكنني، يا عزيز النفس من اجتمعت فيه الرجولة والشهامة والنبل.. كنت دوماً نجمي المُرشد، حكيمي المعلم، خير الأب، اقرب الأخ، أطيب الصديق، أغلى الحبيب وأعظم الزوج”، مضيقة: “شادي يا هدية مُنحت لي من الرحمن لـ 27 سنة، بحساب السنين الارضية كانت لتكتمل بعد شهرين، ليضل ذاك التاريخ تاركاً بصمته في كل تفاصيل حياتي”.
وتابعت: “حبيبي يا شادي يا صاحب العقل الراجح، العين الثاقبة والحدس العالي الذي كان يُصيب دائما، الا انه اخطأ هذه المرة ويا له من خطأ”، مضيفة: “كنت تخبرني اننا سنكبر في العمر معاً وكنت اقول انني طالما اشم عطرك فأنا شابة، لكن هيهات كَبِرتُ فجأة ولم اجدك قربي”.
وأردفت زوجة الراحل شادي زيدان: “صدى روحك يملأ كل زوايا قلبي الذي غادر مع قلبك، قلبك الحنون الذي طالما نمت على انغام دقاته، خبأتك لسنين طويلة عميقاً عميقاً، بعيداً بعيداً عن الانظار الفضولية، لانني أؤمن انني بأمان عندما تكون لي وحدي”.
واضافت في رسالتها: “لم أرد ان اتكلم عنك لاحد، لان كل الكلام لا يكفي لوصفك.. شادي شادينكا شدشودي، احببتك احبك وسأحبك حتى نهاية الاكوان، شاكرة لله على كل لحظة قضيتها معك في هذا العالم الفاني واشكرك على الحب الذي غمرتني اياه بلا حساب”، خاتمة كلامها بالقول: “قصتي معك لم تنتهِ، انتظر بشوقٍ التقاء أرواحنا حيث لا فراق ولا انفصال.. لله ما اعطى ولله ما أخذ، نور وسلام لروحك الحبيبة الأبدية في كل زمان ومكان”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى