متفرقات

مزق وجهها بألة حادة.. ملكة جمال مصرية تتعرض للتشويه في وجهها بـ25 غرزة بعد اعتداء جارها عليها

 

شهدت منطقة الوراق بمحافظة الجيزة في #مصر، واقعة مأساوية حينما تعرضت فتاة تدعى مروة عادل، حاصلة على لقب ملكة جمال النيل، لتشويه وجهها بعدة طعنات وجروح على يد جارها باستخدام آلة حادة «كتر» في الوراق.

 

كعادتها خرجت مروة عادل العشري، البالغة من العمر 20 عامًا في رابع أيام رمضان بعد أن اتفقت مع صديقتها على الخروج سويا بعد الإفطار، لكنها تعرضت للاعتداء من قبل جارها الذي انتظر خروجها وأحكم باب العقار، وأثناء محاولتها لفتحه فوجئت بجارها ينهال عليها بالضرب في وجها بسلاح أبيض – كتر.

 

حاولت الفتاة الدفاع عن نفسها والاستغاثة بأسرتها، لكنه لم يرحمها، وكلما وجد الفتاة تستغيث ازداد في الاعتداء عليها، حتى سمع الجيران صرخاتها وتوجهوا ليجدوها غارقة في دمها، وفر المتهم هاربًا وأغلق الباب على نفسه، حيث أصابها بأكثر من 25 غرزة بالوجه والرأس، منها أكثر من 3 غرز بالخد الأيسر و7 غرز في رأسها وأكثر من 11 غرزة بمناطق متفرقة باليد والجسد، وتم نقلها إلى المستشفى.

 

وقالت مروة، إنها تفاجأت بهجوم جارها واعتدائه عليها بآلة حادة وضربها على رأسها بعد غلق باب المنزل عليها لكي يتمكن من تنفيذ فعلته وتشويه وجهها.

 

وأضافت مروة: قبل ما أنزل سمعت صوت حد طالع ونازل على السلم بس مهتمتش، ولما نزلت لقيت الباب مقفول وحد بيهجم عليا وبيضربني على دماغي.

 

وأكدت مروة، أنها أصيبت بحالة من الانهيار العصبي وعدم استيعاب ما يحدث لها بعد اعتداء جارها عليها بالضرب، مشيرة إلى أنها حاولت مقاومته ومنعه من الاعتداء عليها، ولكنها فشلت فظلت تصرخ وتطلب الإغاثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى