اخبار محلية

“سنصل إلى أسفل قعر جهنم”.. #عقيص: لمحاسبة الشعب عبر صناديق الإقتراع

قام النائب جورج عقيص بزيارة منطقة المعلقة في زحلة داخل صالة كنيسة سيدة المعونات. وقد حضر اللقاء كل من المونسينيور عبدو خوري والأب جوزف صغبيني، منسق منطقة زحلة في حزب القوات اللبنانية الدكتور ميشال فتوش، مختار منطقة المعلقة نزيه شعنين وأعضاء بلدية زحلة الدكتور روبير عبدايم والدكتور جوزف الجلخ والسيد خليل فريجي، الى جانب رئيس جمعية التعاون الخيري بول بوبشارة ورئيس مجلس انماء المعلقة كمال الخراط كما وفعاليات حزبية واجتماعية وحشدا كبيرا من أهالي المنطقة.

تميّز اللقاء بكونه حلقة حوار جمعت النائب عقيص بالحضور، شارحًا ما تم تحقيقه خلال السنوات الأربع الماضية وما ينوي القيام به خلال السنوات المقبلة في حال جدد الناس ثقتهم به.

بداية وجّه رسالة الى عنصر الشباب من خلال رئيس مركز المعلقة في القوات اللبنانية واعتبر أننا بأمس الحاجة في أيامنا هذه الى مثال الشاب “الآدمي القبضاي”.

وحذّر عقيص من الوصول الى اسفل قعر جهنم في حال لم يقترع الناس الى سياديين واصلاحيين بالمعنى الحقيقي، مشددا على ضرورة محاسبة الشعب عبر صناديق الاقتراع لكل من سرق الكهرباء وضاعف الدين العام، كل من سرق الصناديق المستقلة والمجالس الخاصة، كل من اوقف التشكيلات القضائية واستخدم ترسيم الحدود لغايات شخصية.

وأكد عقيص للحضور على عدم هدر أصواتهم وضرورة التصويت الى من يشبههم، من لا يبيع قضية الوطن او أي ملف مقابل مصالح شخصية، الى من يدخل فقيراً بالمال الى المجلس النيابي ويخرج أفقر.

واعتبر ان قمّة السياديين، هم من يطالبون بالحياد وبسيادة أوطانهم، منتقدًا أصحاب المال الانتخابي الذين يسعون وراء توسيع نفوذهم وحصاناتهم ومعلقًا الآمال على أهالي المعلقة الذين عرفوا وتميزوا بمقاومتهم.

وختم عقيص بالتوجه الى اللبنانيين بأن المعركة ليست معركة اشخاص بل معركة المحافظة على هوية الوطن عبر الخيار السياسي السيادي الاصلاحي، فهي بين خطّين، خطّ السيادة والتي تمثّله القوات اللبنانية، وخط ضد السيادة، مرتهن للخارج، وهو حزب الله ومن لفّ لفيفه.

وكانت كلمة خلال اللقاء لمنسق منطقة زحلة الدكتور ميشال فتوش، ولرئيس مركز المعلقة السيد بشير محفوظ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى