اخبار فنية

الفنان المصري رامي جمال: أعاني من مشكلة في الإنجاب وكنت أتمنى أخلف طفل … أولاد أخواتي هم أولادي وبحبهم من قلبي

كشف المطرب والملحن رامي جمال الأزمة التي يعانيها بسبب عدم الإنجاب، مشيرًا إلى أنه يتمنى إنجاب طفل من أجل زوجته.

وقال الفنان رامي جمال، خلال تصريحات تلفزيونية: أعاني من مشكلة لها علاقة بالإنجاب، وكنت أتمنى إنجاب طفل، وأولاد أخواتي هم أولادي وبحبهم من قلبي، وزوجتي لا تعانى من عدم الخلفة.

وتابع رامي جمال: أخاف على زوجتي أن تشعر بالأذى من عدم الإنجاب الأم دائمًا تريد الإنجاب، وقالتلي الإنجاب مربوط بالاتنين، قولتلها عمري ماهشوفك قليلة الأصل لو مشيتي، وأنا راضي واللي يضايقني إن عدم الإنجاب يسبب مشكلة لأهلي وزوجتي.. وبتمنى الإنجاب ولكن لا يشغل الأمر تفكيري الآن.

وأوضح رامي جمال أن إنجاب طفل هو حلم بسيط جدًا الآن ولم يعد بنفس التفكير في وقت سابق، موضحا أنه كان من الممكن أن ينجب ويعاني الطفل من أي مشكلة أو عيب أو يتعرض لأزمة ما، منوهًا بأن الحمد في المنع وليس في العطاء فقط.

وتحدث الفنان رامي جمال، عن الأغنية التي يعتبرها سقطة في مسيرته الفنية، إذ قال: أي غلطة مسيئة هي سقطة، إحنا الأغنية مش هقول كلامها، ومثلًا وأغنية مش بتاعت الكلام ده لو اتصورت بشكل مسيء هتبقى ساقطة، لكن هي أغنية علشان مطربتها موثوق فيها شيرين عبد الوهاب ومش بتهزر مطربة، والهزار منها إن هي تغني لايت اتفهم في مكانه صح، وفي السقطة اللي بتكلم عنها مش بمشي ورا المطرب لو خد الأغنية ديه هيعمل فيها إيه، لكن دلوقتي مش بدي حاجه لحد معرفهوش، لو أتعرض عليا الأغنية هلحنها تاني ومش هديها لنفس الشخصية، وأنا نيتي مكنتش وحشة وأنا بلحنها، مش حاجة عمري ما هشغلها، وأسيئ استخدامها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى