اخبار فنية

“أنا بقولهم إن ده أقل واجب اعمله” … القناة العاشرة “الإسـ. ـر/ئـ. ــيلية” تطالب “الشعب الإسـ. ـر/ئـ. ــيلي” بمقاطعة محمد رمضان.. والاخير يرد ساخراً! (فيديو)

نشر محمد رمضان فيديو جديد، يكشف فيه اسمه في العمل الجديد الذي يستعد لطرحه في الفترة المقبلة، وأشار إلى أنه تمت مهاجمته في إسرائيل بسبب الفيديو الذي نشره يحث فيه الجيوش العربية على التوحد والدفاع عن فلسطين.

وقال رمضان في الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي بـ«انستجرام» عن الأمر: «القناة العاشرة الإسرائيلية بتطالب الشعب الإسرائيلي بمقاطعة أعمالي، لأني عملت فيديو بيحث العرب على الاتحاد، والدفاع عن اخواتنا وأطفالنا وأمهاتنا ودمنا في غزة، فبتقولهم ماتشوفوش مسلسلاته تاني وماتسمعوش أغانيه تاني، علشان ده راجل بيدافع عن إخواته في فلسطين».

واستكمل رمضان: «وأنا بقولهم إن ده أقل واجب اعمله تجاه اخواتي، والواجب التاني اللي أنا بعمله عشانكم انتم ودي رسالة لـ(القناة العاشرة الإسرائيلية) ان اسم شخصيتي في المسلسل القادم إن شاء الله أبوعبيدة».

وفي الفترة السابقة، نشر الفنان محمد رمضان فيديو عبر حسابه بـ«انستجرام»، يدعو فيه الجيوش العربية للتدخل، والدفاع عن الفلسطينيين.

لمشاهدة الفيديو: https://t.me/boukraa7laa/32593

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى