اخبار محلية

وزير الداخلية أشرف على عملية انطلاق عناصر فوج إطفاء بيروت: إفرحوا ودعوا الناس تفرح

أشرف وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال بسام مولوي على عملية إنطلاق عناصر فوج إطفاء بيروت في إطار التدابير المتخذة لليلة رأس السنة، وذلك من مقر القيادة في الكرنتينا، بحضور محافظ مدينة بيروت مروان عبود، رئيس المجلس البلدي لمدينة بيروت عبد الله درويش، قائد فوج إطفاء بيروت العميد ماهر العجوز وضباط ورتباء وعناصر الفوج.

وقال مولوي بعيد عملية الانطلاق: “خدمتكم وتضحيتكم كبيرة، ولا يمكننا إلا أن نستذكر ضحايا فوج الاطفاء الغاليين، واليوم بمناسبة الأعياد نشد على أيديكم، فدوركم أساسي وكبير الى جانب أهلكم والقوى الأمنية لحفظ النظام”.

ثم تفقد مولوي نقطة تمركز لعناصر الدفاع المدني في منطقة المنارة، وقال: “ينعاد عليكم، وأحببت أن أكون بينكم على الارض في هذه المناسبة، وأنتم على جهوزية تامة، تنتشرون على كل الاراضي اللبنانية، أنتم وأبطال الدفاع المدني الذين قدموا الكثير قبل أن ينالوا حقوقهم بحيث كانت تضحياتهم غير محدودة”.

ونوّه مولوي بجهود فوج الاطفاء والدفاع المدني في حادثة التلفريك في جونية، وقال: “هم القدوة والامل بالوطنية والالتزام والنظام والانضباط. نأمل أن تمر السنة على خير، ووصيتي لكم أن تكونوا الى جانب المواطنين بالتنسيق الدائم مع الاجهزة الامنية والعسكرية، والى جانب فرحة اللبنانيين لانهم جميعاً عائلاتكم. إفرحوا ودعوا الناس تفرح”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى