اخبار محلية

باسيل: كل اعلامي كان معنا وانقلب ضدنا مرة واحدة قبض وكل سياسي يتحدث بلا تفكير ومنطق قبض

وطنية – اعتبر  رئيس “التيار الوطني الحر” النائب جبران باسيل خلال الجمعية العمومية لقطاع الشباب في التيار، ان “كل شاب وصبية منكم يدخلون في التيار يعطونه التجدد وقوة الاستمرار”.

وقال :”نريدكم في كل الساحات،  فمن دونكم لا مستقبل وانتم فعلا ابطال اكثر منا ولا نعرف هل كانت ظروفنا في السابق اصعب ام اليوم. نريدكم معنا في الانتخابات ومن يكون في التيار يحصل على افضل تربية وطنية، فلغتنا معكم ولغتنا في الاعلام هي واحدة”.

وسأل :” ‏هل علمناكم يوما ان تحقدوا على احد او تكرهوا احدا؟ نحن نؤمن بأننا يجب ان نعيش معا، بينما غيرنا يحرض على الكراهية ثم يعتلي المنابر ويحاضر في الانفتاح والوحدة. نحن نعلمكم بأن تكونوا ايجابيين لا سلبيين. انتم تصلون ليمتلئ سد، اما هم فيصلون كي لا يمتلئ، انتم تصلون لتحل ازمة الكهرباء، اما هم فيرفضون الكهرباء اذا جاءت عبرنا وكذلك في موضوع الاموال المهربة”.

اضاف :” ‏كل معاركنا يستفيد منها غيرن،ا كمعركة الميغاسنتر اليوم ومعارك التمثيل في الحكومات وقانون الانتخاب وغيرها”.

وقال باسيل :”انتم اليوم في مرحلة نضال اصعب بكثير من تلك التي عشناها لأنكم تواجهون اناسا بلا قلب وبلا ضمير يبيعون وطنهم ومستقبل شبابهم فقط لتأمين مصالحهم. قوتكم وبطولتكم هي في تحملكم لكل الظروف وكل الاساءات وفي انكم تواجهون وتكملون خصوصا عندما نعرف انه منذ سنة ونصف دخل 1550 شابا وشابة الى التيار في ظل الظلم والحقد وكل انواع الكراهية الممارسة ضدنا”.

وتابع :” ‏حاولوا ان يجعلونا نخاف من الدفاع عن الابرياء وصار “الآدمي” الذي قام بعمله مثل بدري ضاهر في السجن و”الاوادم” الذين يتحدون القضاء طليقين”.

اضاف :” ‏لا تسمحوا لأحد بأن يتلاعب بالمفاهيم الاساسية فنحن مع وطن مستقل تديره دولة وليس جماعات وعصابات وميليشياترأينا ماذا فعلت في كل الازمة، وبعز الازمة والانهيار لا يزالون يحمون بعضهم ويمنعون القضاء من ملاحقة الفاسد، بعز الازمة يحمون حاكما مد يده على اموال كل اللبنانيين وغشهم بوعوده الكاذبة وسياساته وهندساته وفضحت ملفاته في دول العالم وقضاء بلده فيما هم لا يزالون يتجرأون على حمايته بينما نحن وحدنا من يجرؤ على المواجهة”.

‏وشدد على ان” لا احد يشترينا بالمال او يغرينا بمنصب وكل اعلامي كان معنا وانقلب ضدنا مرة واحدة “قبض”، وكل سياسي يتحدث بلا تفكير ومنطق “قبض”، وكل من اعلن موقفا وتراجع عنه “قبض” وهم معروفون، وللأسف هذه المنظومة السياسية والمالية التي افقرتنا وتحاول اتهامنا بالأمر”.

‏وختم باسيل: غدا عندما تنتصرون، وستنتصرون، وتربح قضيتكم، لا تتنمروا على احد، بل انظروا اليهم  وابتسموا، لأن طبيعتكم هي المسامحة والتأكيد على اننا نريد ان نعيش في هذا الوطن معا”.

الوكالة الوطنية للاعلام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى