رياضة

” قامتنا فخر لنا” …اول انجاز على مستوى لبنان: تشكيل فريق لبناني خاص بقصار القامة في كرة القدم

حقق تجمع ” قامتنا فخر لنا” اول انجاز على مستوى لبنان، بتشكيل فريق لكرة القدم خاص بقصار القامة، تحت اسم “فريق الفخر”، حسبما ذكر مراسل “الجديد”.

لفريق الذي ينتظر حصوله على الرخصة القانونية من الدوائر المختصة الرسمية، بعد انجاز كامل للملف في هذا المجال ، يعتبر اول فريق لبناني يضم شبان قصار القامة وتتراوح اعمارهم بين الـ20 عاما والــ40 عاما.
ويشير الاداري في فريق الفخر سلام محمد رمال اننا في تجمع ” قامتنا فخر لنا ” : وعلى اثر نشاطات ولقاءات دائمة فيما بيننا ، ونحن مجموعة غير قليلة من قصار القامة من كل لبنان ، أرتأينا ان نقوم بتشكيل فريق رياضي، خاصة اننا جميعا نداوم على ممارسة الرياضة كل حسب رغبته، وهكذا كان ، تلقينا الفكرة من سفيرة النوايا الحسنة الاستاذة مروة زيتون والتشجيع، وكذلك من الراهبة ميراي شاكر و كابتن الفريق زكريا الحصني، وهذا كان حافز لنا لنكمل ملفنا الاداري باتجاه الترخيص من الجهات المعنية في الدوائر الرسمية .
وقال: الفريق حاليا فيه 13 لاعب وحارس مرمى، ويشرف على التدريب المدير الفني المدرب مهدي شميساني والداعم صانع المنتخبات الاستاذ علي شعبان ، نتدرب في احد الملاعب الخاصة في بيروت ، وقد جرى تقديم الملعب لنا مؤقتا كدعم وتحفيز ، ومن هنا نطلق الصرخة لوزارة الرياضة والشباب وللقيمين على الرياضة وكرة القدم بمساعدتنا وتأمين ملعب لكي نتدرب ونلعب عليه في بعض المباريات .
اضاف: قريبا سنحصل على الرخصة القانونية للفريق ، وسنتوجه في شهر شباط 2023 الى المغرب للمشاركة في بطولة كأس العرب الخاصة بقصار القامة
المصدر: الجديد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى