اخبار فنية

فجع بـ5 من أفراد عائلته…قارئ القرآن في عزاء وديع جورج وسوف: “آلهنا واحد وكل من يفرق بالدين فهو مريض”

علق الشيخ ياسر الصالح على كواليس مشاركته في عزاء وديع جورج وسوف، نجل سلطان الطرب جورج وسوف، وتلاوته لآيات من القرآن الكريم خلال مراسم العزاء.
وتحدث الشيخ ياسر في مقابلة مصورة، عن علاقته الوطيدة و القديمة بجورج وسوف، حيث قال، تعازينا الحارة ومواساتنا لأخي أبو وديع، أنت من طببت الناس، أنا ابني عندما توفي، عزاني أبو وديع.”
وأضاف الشيخ ياسر: “كل من توفي في هذه الأزمة ، كان دائما يواسيهم ويبلسم جراحهم أبو وديع، تعازينا لك وأنت مدرسة، والكلام يعجز في هذا المقام.”
من جهة أخرى، أكد الشيخ ياسر أنه شارك في العزاء بناء على طلب من جورج وسوف، مشيرا الى أنه كان يود أن يواصل تلاوة القرآن لوقت أطول لولا ضيق الوقت، وأضاف: “سأقرأ بإذن الله تعالى كثيرا من القرآن لروحه الطاهرة وإراحة روحه، هكذا نحن القرآن والإنجيل والزبور، وكل الكتب السماوية تخرج من مشكاة واحدة، نور على نور.”
وتابع ياسر الصالح: “هكذا نحن آلهنا واحد والكنيسة والجامع جنبا إلى جنب، لا فرق ولا فاصلة وكل من يفرق بالدين فهو مريض”.
وأشار إلى معرفته بحفظ جورج وسوف لسور من القرآن الكريم، حيث سبق له تلاوة القرآن في عزاء والدة سلطان الطرب، ولاحظ أنه يردد معه آيات سورة مريم، وهو ما دفعه لقرائتها مجددا في عزاء ابنه وديع.
وأضاف: “عنيت ما قرأت وكان كتير مسرور، هكذا أبو وديع، هكذا المدرسة، يجب أن يكون مثل نقتدي به.”

والشيخ ياسر الصالح من مواليد سوريا، شارك في العديد من مناسبات المشاهير. درس في الجامعة العالمية للعلوم الإسلامية، ولديه قناة مشهورة في موقع “يوتيوب”.

تعرض الشيخ لوعكة صحية مؤخرا دخل على إثرها المستشفى، بعدما فقد في شهر واحد أمه، صهره وخالته وشقيق زوجته، وأخيرا أخته.

وأعلن في تصريحات سابقة أنه من محبي المطرب السوري جورج وسوف، ويحب الاستماع له.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى