اخبار فنية

بالفيديو/ عابد فهد عن “النار بالنار”: مسلسل عميق ويستفزك للتفكير وأحببت دور عمران

تحدث الفنان عابد فهد عن مشاركته في مسلسل “النار بالنار” الذي يعرض حاليا، ضمن موسم دراما رمضان 2023، مؤكدا أنه أحب الدور الذي يؤديه في المسلسل الذي يتصدر حديث رواد السوشال ميديا بين الحين والآخر.

ويؤدّي عابد فهد دور “عمران”، وهي شخصية مركّبة ومعقّدة في مسلسل، وفق ما وصفها في مقابلة لصالح الشركة المنتجة “الصباح إخوان”، شارك جزءا منها عبر حسابها في تطبيق “إنستغرام”.

وقال الممثل السوري إن شخصية “عمران” ليست سيّئة تماما، مضيفًا أن “الرجل هو المرابي الذي يحقّق أرباحاً جراء إقراضه الناس وفي الوقت نفسه، فإنّه الحسود والمادي والجشع”.

وعن أسباب موافقته على المشاركة في هذا العمل، قال إن المسلسل “عميق ويستفزك للتفكير، وهو غير سطحي، ليس عملاً تركيا”ً، قبل أن يتوقف قليلاً ليؤكد “استفزني العمل، وأحببت الدور”، كما وصف حكايته بـ”الجميلة”.

واعتبر عابد فهد أن هناك تاريخا مشتركا طويلا بين لبنان وسوريا، و”هناك من يحب ومن يكره”.

وتحدث عن ثنائيته مع مواطنته النجمة كاريس بشار، إذ وصفها بـ”الجيدة جداً”، لا سيما أنها منسجمة مع “المدرسة التي تربّينا عليها لسنوات”، في إشارة الى الدراما السورية ونجومها.

وحول الأعمال المشتركة، أكد النجم السوري أنّه بعد مضي سنوات طويلة على هذا النمط من الأعمال الدرامية، لم يعد من المناسب إطلاق هذه التسمية (الأعمال المشتركة) عليه.

المصدر: فوشيا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى