اخبار محلية

بحِرَفيَّة عالية سرقا لوحات إعلانية وحققا مكاسب مالية كبيرة بعد بيعها لأحد الاشخاص … مفرزة زحلة القضائية تلقي القبض على احدهما وعلى الشاري وتلاحق المتورط الآخر!

أعلنت المديريّـة العامّة لقـوى الأمن الـدّاخلي ـ شعبة العـلاقـات العـامّـة، أنه “بعد سلسلة عمليات السرقة التي طالت اللوحات الإعلانية في زحلة خلال شهر تشرين الأول من العام الحالي، نفّذها أشخاص مجهولي الهوية وسرقوا لوحات تُقَدَّر قيمتها حوالي /10،000/ دولار أميركي دون ترك أي أثر لهم، كثّفت دوريات مفرزة زحلة القضائية في وحدة الشرطة القضائية استقصاءاتها وتحريّاتها في أماكن حصول تلك العمليات، وبنتيجة المتابعة تمكّنت من تحديد هويات المشتبه بهما وهما كل من: س. س. (مواليد عام ۱۹۷۹، لبناني)، خ. أ. (مواليد عام ۱۹۸۹، لبناني)”.

وأضافت في بلاغ: “بتاريخ 21-11-2023 وبعد رصد ومراقبة دقيقة، نفّذت دوريات من المفرزة مداهمة في بلدة تعلبايا أسفرت عن توقيف (س. س.)

بالتحقيق معه، اعترف بما نُسِبَ إليه لجهة إقدامه على سرقة عدة لوحات إعلانية بوسطة الكسر والخلع بالإشتراك مع (خ. أ.) -العمل جارٍ لتوقيفه- وببيع المسروق إلى المدعو:

خ. ش. (من مواليد عام 1992، سوري الجنسية)

بتاريخ 22-11-2023، أوقفت احدى دوريات المفرزة الأخير في محلة سعد نايل. وبالتحقيق معه، اعترف بما نُسِبَ إليه لجهة شرائه اللوحات المسروقة، وببيعها إلى جهة مجهولة، وجرى ضبط بعضٍ من المسروقات المتبقّية لديه.

تم تعميم بلاغ بحث وتحرٍ بحق (خ. أ.)، وأعيدت المسروقات المضبوطة إلى مالكها”.

وأكدت المديرية أنه “أجري المقتضى القانوني بحق الموقوفَيْن، وأودعا القطعة المعنية لإجراء المقتضى القانوني بحقهما بناءً على إشارة القضاء المختص، والعمل مستمرّ لتوقيف باقي أفراد العصابة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى