متفرقات

لانهم لم يزوروها أو يعتنوا بها … سيدة مسنة حرمت أولادها من الميراث… تركت ثروتها البالغة 2.8 مليون دولار لقططها وكلابها!

قررت امرأة مسنة، تدعي أن أطفالها لم يزوروها مطلقًا حتى عندما كانت كبيرة في السن ومريضة، أن تترك ثروتها البالغة 2.8 مليون دولار لقططها وكلابها، وفق ما نقل موقع نيويورك بوست.

وقامت المرأة من شنغهاي، التي تم تحديدها فقط باسم لقبها ليو، بإبعاد أطفالها الثلاثة عن إرادتها، وتخطط بدلاً من ذلك لترك حوالي 20 مليون يوان (2.8 مليون دولار) لحيواناتها الأليفة، لأنها كانت راحتها الوحيدة في شيخوختها.

وقدمت السيدة ليو وصية أولية منذ سنوات عدة، حيث تركت أموالاً وممتلكات لأطفالها الثلاثة، لكنها غيرت رأيها لأنهم لم يزوروها أو يعتنوا بها – ونادرا ما اتصلوا بها.

وفي وصيتها الجديدة، تصر على أنه يجب استخدام كل أموالها لرعاية حيواناتها الأليفة وأي من نسلها، مع تعيين عيادة بيطرية محلية كمدير لميراثها ومكلفة برعاية الحيوانات.

وأرادت السيدة ليو أن تترك كل أموالها مباشرة لحيواناتها الأليفة، لكن هذا غير قانوني في الصين، حسبما قال مسؤول من مقر مركز تسجيل الوصايا في بكين لصحيفة South China Morning Post.

وقال تشين كاي: “ومع ذلك، هناك بدائل لحل هذه المشكلة… إن وصية ليو الحالية هي إحدى الطرق، وكنا ننصحها بتعيين شخص تثق به للإشراف على العيادة البيطرية لضمان رعاية الحيوانات الأليفة بشكل صحيح.”

وقال مسؤول آخر من الوكالة إنهم نبهوا السيدة ليو إلى مخاطر وضع كل أموالها في أيدي العيادة البيطرية.

وقال المسؤول: “أخبرنا العمة ليو أنه إذا غير أطفالها موقفهم تجاهها، فيمكنها دائمًا تغيير إرادتها مرة أخرى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى