اخبار فنية

رولا بقسماطي: شخصية نادين في “الخائن” تشبهني “في طيبة القلب والإحساس المرهف والعاطفة”

الممثلة اللبنانية أكدت لـ”العربية.نت” أنها لم تتلقَ أصداء مفادها أن دورها في مسلسل “عرابة بيروت”، حيث أدت شخصية فتاة ليل، كان جريئاً

بدأت حياتها كمذيعة ومقدمة برامج لسنوات، وما إن أعلنت استقالتها من التلفزيون حتى اتصل بها المنتج مروان حداد وعرض عليها دخول مجال التمثيل في مسلسل “أصحاب 3″، ثم كرّت سبحة التمثيل، فشاركت في أكثر من مسلسل تلفزيوني، كان آخرهم مسلسل “الخائن”.

وفي حديث لـ”العربية.نت” قالت الممثلة اللبنانية رولا بقسماطي، التي تجسد شخصية نادين في مسلسل “الخائن”، إن هذه الشخصية تشبهها “في طيبة القلب والإحساس المرهف والعاطفة”، لكنها شددت على أنها لا تشبه نادين “في إعطاء الفرص والتسامح” مع من يؤذيها كما فعلت هذه الشخصية.

واعتبرت بقسماطي أن اجتماعها مع الممثلة سلافة معمار في “الخائن” كان من أجمل التجارب “لأن سلافة تتمتع بمهنية عالية وهي معطاءة جداً ومخلصة لعملها”، وقالت إنها كانت سعيدة جداً بالتعرف إليها وبمشاركتها هذا المسلسل، ما أدّى إلى نشوء صداقة قوية بينهما، كما كان هناك الكثير من التناغم بينهما في المسلسل.

رولا جسدت أيضاً شخصية باتريسيا، التي كانت فتاة ليل، في مسلسل “عرّابة بيروت”. وعن هذا الأمر، قالت إن هذه الشخصية “مستمدة من الواقع وموجودة في المجتمع”، مؤكدةً أنها لم تتلق أصداء مفادها أن الدور الذي جسدته كان جريئاً، مشددةً على أنها جسدته ببراعة. وتابعت: “لكن الموضوع كان جريئاً في فكرته، فباتريسيا فتاة أتت من خلفية فقيرة وهربت من بيت أهلها لتجري خلف الشهرة والمال.. وقد حصد هذا الموضوع لدى المشاهدين أصداء كبيرة”.

المصدر: العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى