متفرقات

بالفيديو/ بعد فضح خيانته مع البلوغر كاتريكسا .. شروق تعتذر من الدكتور فود!

لم يمر ساعات على فضح شروق صن شاين لخيانة زوجها دكتور فود لها مع عدد من النساء بينهن سيدة شهيرة، إلا وفاجأت الجمهور بتقديم اعتذارها له في مقطع فيديو جديد جعل الجمهور يتشكك في حقيقة الأمر من البداية.

وظهرت زوجة دكتور فود مقدمة اعتذارها لزوجها بعد أن قالت إنه يخونها مع سيدات كثيرة ويبيع منتجات فاسدة، وقالت إنها لم يكن من المفترض أن تفعل ذلك وإن زوجها لا يبيع منتجات فاسدة بل أسسا معاً الإمبراطورية من الصفر.

اعتذار زوجة دكتور فود

وفي فيديو اعتذار زوجة دكتور فود له قالت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي إنها فعلت ذلك بسبب ضيقتها مؤكدة على أنها لم يجب أن تفعل ذلك من البداية، وعن اتهامها له ببيع منتجات فاسدة، قالت الزوجة إنها أسست هي وزوجها هذه الإمبراطورية من الصفر ولم يفعلوا يوم بأن تسببا في إيذاء أي شخص أو طرح منتج سيئ في الأسواق مفسرة سبب مهاجمتها لمنتجات زوجها إلى شعورها السيء وقتها.

ولم تتطرق في مقطع الفيديو للحديث عن اتهامها كاتريكسا بخيانتها مع زوجها، ليبدأ البعض في الهجوم على زوجة دكتور فود بسبب حديثها عن فتيات بالاسم من بينهم المشهورة اللبنانية والتي كانت قد كذبت الأمر برسائل موثقة بينها وبين دكتور فود وعبرت عن غضبها الشديد مما فعلته زوجة دكتور فود.

التفاصيل الكاملة لأزمة دكتور فود وشروق صن شاين

خلال اليومين الماضيين قامت زوجة دكتور فود، شروق الشلواتي  بفضح زوجها بعد أن أعلنت في بث مباشر خرجت فيه إلى الشارع حافية القدمين، أنها رأته يخونها مع سيدة لا وظهرت في المقطع وهي تتحدث عن التفاصيل الكاملة لخيانة زوجها، الذي حاول بدوره إقناعها بإغلاق البث المباشر والعودة معه، ولكنها استمرت في الحديث وفضح الكثير من الأمور المتعلقة بخيانة زوجها.

وقالت شروق صن شاين إن زوجها كان يتركها ويذهب إلى دبي متعللاً إنه سيستكمل أعماله إلا أنه كان يذهب لخيانتها، حسب قولها،  وتصدرت أزمة دكتور فود وزوجته حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد أن قامت الزوجة  بالكشف عن المستور في مقطع الفيديو ووصفت مشهد الخيانة الذي جعلها تخرج عن السيطرة وتكشف للجمهور أنه ترك ابنه وحده في الغرفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى