خاص موقع بكرا احلى

خرزة أمل فخرزة عزيمة.. خطوة فخطوة.. فكان الإبداع النتيجة #فاطمة_مظلوم طفلة من ذوي الهمم.. كسرت القيود بمشروعها الخاص..”هيدا المشروع كتير مبسوطة فيه وبطلّع مصروفي” (صور)

 

ميرا البعاصيري

 

في ملامحها الكثير من البراءة، وفي صنع يديها الكثير من الجمال. فاطمة  مظلوم إبنة بلدة بريتال البقاعية  التي لم تتجاوز الـ 17 عاماً تحدّت الظروف وتحلّت بالإرادة، وبهذا العمر الصغير استطاعت أن تقدِّم لنا قطعاً ذات رونقٍ خاص.

كانت البداية من مؤسسة الإعاقة السمعية والبصرية حيث علّمتها المعلمة كيف تصنع الأساور وبورتوكليه الهاتف.
ومن الصفر بدأت. وفي حديث لـ “موقع بكرا احلى” أكدت والدتها انها كانت تجمع لها مسابح من إخوتها والجيران، وتستخدم فاطمة حبّات الخرز التي بها.”لأن ما كان في مصاري نشتري شي”.
في ظل الأزمة الاقتصادية الخانقة والغلاء الجنوني للأسعار يُعتبر ما قامت به فاطمة إنجازاً فكانت أقوى من الظروف حتى وصلت إلى ما هي عليه الآن.
وهكذا خرزة أمل فخرزة عزيمة.. خطوة فخطوة.. فكان الإبداع النتيجة.
يقوى الفرد بوجود سندٍ يدفعه للتقدّم وتخطّي حواجز المستحيل. وفاطمة لها والدتها وخالاتها وأصدقاء والدتها الذين وقفوا إلى جانبها وشجّعوها كثيراً. صارت والدتها تنشر صور أشغال فاطمة على تويتر. “والناس حبوهن كتير وحبوني”.
كما هناك شخص مغترب أرسل لها أول مرة 50$ استطاعت بهم شراء الأغراض اللازمة لمشروعها.” المهم إنّي عم بقدر طلّع مصروفي ولو شوي بسيط”

وعن المشروع”كتير مبسوطة فيه”.
وختمت فاطمة “بحب حدا يساعدني بهيدا المشروع ويصير عندي خرز كتير كتير”

لدعم فاطمة ومساعدتها في مشروعها الصغير الاتصال على الرقم التالي: 76/768757

موقع بكرا احلى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى