خاص موقع بكرا احلى

#أم لأطفال أربعة #ربّة منزل وإمرأة عاملة.. #رويدا_عاصي إبنة بلدة #أنصار تتميّز بتقنية الـ hyaluronic acid: لمعالجة #شوائب_البشرة وتجنّب #الشيخوخة المبكرة!!

زينب عوض

 

من رحِم الأمل يُخلق الإبداع وبعزيمة الثقة تختلف المعادلة ويتبدّد سواد الخيبات وفحمها لتتكتّل ألوان الحياة وتبتدع قوس قزحٍ يعجّ رغبةً للنّجاح.

حين يضعك القدر في اختبارك الأصعب على الإطلاق، وتَجدكَ على أرض الميدان في سباقٍ مع ضعفك لنيل الهدف، وفي حربٍ طاحنة تستنفذ فيها قوّتك بعظمتها للفوزٌ بكأس النصر، إذ لا خيار لديك في معركةٍ راهنت فيها على نفسك أن تخسر.. إمّا إنتصارٌ أو موت!!
عندها فقط، يصبح المستحيل ممكناً!!

ومثيل الهمّة والإستقلال.. نموذج الكفاح، موقع بكرا أحلى يسلّط كل الأضواء على امرأة جنوبية كانت الأقوى في تحدي الصعاب واجتياز عقباتٍ أعاقت طريقها ووقفت حاجباً تفصلها عن تحقيق المراد.

أم لأطفالٍ أربعة، ربّة منزل وإمرأة عاملة..

من مندوبة إلى عضو بنقابة التجميل في skincare، حائزة على شهادات في مجال التجميل ومدربة ضمن برنامج معتمد دولياً وعالمياً: “ريحانة الدولي”..
نحن أمام الأخصائية رويدا عاصي، إبنة بلدة أنصار.

رويدا عاصي هي الأقوى في ساحات التجميل إذ أثبتت جدارتها عبر تقنية فريدة من نوعها لمعالجة الشوائب في البشرة وتجنّب الشيخوخة المبكرة: hyaluronic acid (طبيعية ١٠٠٪)، لأنها تعتمد على اختراق الطبقة العليا من البشرة وتزويدها بالرطوبة التي تحتاجها ممّا يجعل البشرة أكثر نعومة وأقلّ عرضة للتلف جرّاء العوامل الخارجية والبيئية.

وكذلك، فإن تقنية ال “hyaluronic acid” تعمل على شد البشرة ومنع ترهّلها مع مرور الوقت وتحبس الجذور الحرّة المسؤولة بشكل رئيسي عن شيخوخة البشرة، الأمر الذي يساعد في محاربة التجاعيد والخطوط الرفيعة وإصلاح الخلايا والأنسجة التالفة جرّاء التقدم في السنّ.

ومن عيادة لإثنتين، ثم ثلاثة فأربعة.. مركز الأخصائية رويدا عاصي الأساسي في بلدة أنصار: مركز النجدة، مركز الدكتور عبد الناصر. والمركز الثاني في بيروتفي حارة حريك.. وكذلك لها عيادتين، واحدة في الزرارية والأخرى في الصرفند.

رويدا عاصي حريصة على صحة بشرتك وإعادة النضارة إليها، إزالة البقع الداكنة، الشد والتخلّص من التجاعيد بمواد طبيعية تفرزها الخلايا نفسها.

مع رويدا عاصي أنت شابة من جديد ببشرة ناقية جميلة.

موقع بكرا أحلى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى