خاص موقع بكرا احلى

“مصاريف” #المستشفى تقسم ظهر البعير.. إبن الـ١٣ عاماً #علي_حاطوم يناشد أصحاب #الأيادي_البيضاء لتأمين تكاليف #العملية!! (صور)

زينب عوض

(وَأَحْسِنُوا إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُحْسِنِين) صدق الله العظيم

لبنان على صفيح ساخن والوضع الإقتصادي من سيء إلى أسوء..

أضحت مرارة الأحوال لا يحلّيها صبرٌ ولا سلوان وفرج النهوض ببلدٍ عاجزٍ عن الحركة، مخدّر بالرضوخ بات بعيداً.. بل مستحيلاً!!
إختبار التحمّل يزداد صعوبة والبلاء اشتد في الفترات الأخيرة، وبين صامدٍ ومستسلم، حكايات انتحار.. تفكك أسري.. آفاتٌ حدّث ولا حرج.. وفساد علني!!…..

وبين بؤس الغرق وأمل النجاة، عكّاز الإنسانية.. قشّة “علي” للخلاص والشفاء.

إبن ال١٣ عاماً، علي بلال حاطوم، ركن طفولته جانباً ونثر ملحاً على جرحه، فلم تسمح له الظروف بترف النعيم في سنوات عمره الأولى، وخرج للحياة يدافع عن عافيته وصحته بأسلحته الهشّة مترقّباً يداً تمتد إليه فتعينه.. بنصف روح، بنصف أمل.. بشجاعة كاملة تُقسِم على الفوز في حضرة التحدّي!!

والده بلال حاطوم، سائق تلاميذ في مدرسة الليسيه أدونيس، وظيفته بالكاد تكفي مصروف اليوم في هذه الظروف التي تعصف بالبلاد، فهو غير قادر على تأمين تكاليف عملية تقسم ظهر البعير.. والطفل علي حاطوم بحاجة ماسة في أقرب وقت لهذه العملية الجراحية لتقويم وتصحيح إلتواء العامود الفقري الذي سبب له مشاكل في التنفّس في مستشفى سان جورج _ الحدث قُدّرت تكلفتها حوالي ٢٥ ألف دولار أمريكي.

عائلة الطفل علي تجد نفسها عاجزة عن جمع هكذا مبلغ في هكذا ظروف وليس أمامهم سوى تأمين المطلوب ليقوم طفلهم علي بالعمليّة.

ومن على منبر موقع بكرا أحلى، ناشد أهل الطفل علي حاطوم المعنيين وأصحاب الأيادي البيضاء للمساعدة وتقديم العون بجمع المبلغ المادي المطلوب أو المحاولة عبر النشر وتوصيل صوت الإغاثة لأكبر عدد ممكن.. فنكون بذلك قد ساهمنا بإنجاد إبن ال١٣ عاماً على حاطوم.

الدفع في حساب مستشفى السان جورج

موقع بكرا أحلى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى