خاص موقع بكرا احلى

“عايشة مع الوجع من عمر الـ18 عاماً”… طالبة المختبر “رغد” إبنة الجنوب تعاني من إلتواء في العمود الفقري قد يسبب لها مشاكل في القلب والرئتين بحاجة لعملية تكلفتها 18600$… لنكن أمل “رغد”

أية نمر 

 

من الصّعب التّعايش مع الوجع، إلّا أنّ ما يؤلم أكثر هو العيش كلّ يوم بيومه مع مستقبلٍ مصيره مجهول. إلتواءٌ غيّر مجرى حياة فتاةٌ في ريعان شبابها، جعلها تحارب من أجل البقاء بصحّة جيّدة ،لتكمل حياتها بشكلٍ طبيعيّ، خالية من العناء والألم.

أنا “رغد عواد” طالبة الLIU، بدرس مختبر ثالث سنة، عايشة مع الوجع من عمر ال 18 وما عارفة شو أعمل، ناطرني مستقبل طويل،وبيّي ما بيقدر يشتغل من 8 سنين …”
إبنة مدينة صور “رغد” شابة تبلغ من العمر 22 غاماً عايشة مع الوجع من أربع سنين، عم عاني من إلتواء في العمود الفقري، شُخِّصَتْ بال SCOLIOSIS حرف S بدرجة 60.
حاولت أن يكون علاجها السّباحة والعلاج الفيزيائي، لكن لم تلقى نتيجة. هي معرّضة لتدهور في الوضع الصّحّيّ، إذ أنّ هذا الإلتواء يسبّب مشاكل في القلب والرّئتين.
البروفيسور عصمت غانم في مستشفى الأوتيل ديو تابع حالة رغد وقال لها أنّ العمليّة تكلّف 18,600 دولار أميركي.
لرغد أخٌ مغتربٌ في كندا قام بحملة تبرّعاتٍ لها عبر موقع GoFundMe، وقد تمّ التبرّع بمبلغ 1300 دولار أميركي حتّى اللّحظة هذه على هذا الموقع.

بكندا بلشوا يجمعوا للعمليّة وهلأ بلّش دورنا يا رغد حتى نساعدك، إيد ب إيد وبمساعدة الأيادي البيضاء والنّاس الطّيبة اللّي دايمًا بصدد المساعدة والتّلبية.
الكثير من القليل بجمّع، وكرمال ما تبقى رغد موجوعة خلّونا نكون سند إلها.

للإتصال على الرقم التالي: 81/759428

موقع بكرا أحلى

 

tps://www.gofundme.com/f/help-ragad-cover-her-spinal-fusion-surgery-cost?utm_source=customer&utm_medium=copy_link_all&utm_campaign=p_cp+share-sheet

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى